اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل

نوفمبر 18, 2021 By

اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل يمكن لأي شخص ان يقوم بعمل تمارين كتف وذلك من اجل استهداف جميع الزوايا الخاصة بعضله الكتف وذلك من اجل حصولها علي شكل جذاب فان كانت الاكتئاب قويه س تمكن الشخص من اداء عدد كبير جدا من تمارين كمال الاجسام.

اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل

شرح تمارين الظهر

مما لا شك فيه أن لكل لاعب اجسام تعتبر تمارين ظهر هامه له بشكل كبير كذلك  ان كان يريد ان يحصل على فورمه مميزه من اجل المشاركة في كمال الاجسام فلابد ان يقوم بالحصول على عضلات قويه في الظهر.

اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل
اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل

كيفية حرق الدهون في الجسم؟

يوجد الكثير من الاشخاص الذين يتبعون تمارين كارديو وذلك من اجل حرق الدهون في المنزل بشكل كبير حيث ان الحركة هي اساس اللياقة النفسية والبدنية، ومن اجل ذلك فان هذه التمارين تختبر عباره عن تمارين قلبيه تقوم برفع معدل ضربات القلب وهذا يؤدي الى رفع معدل الحرق في الجسم.

كيفيه تخسيس البطن؟

يوجد الكثير من الاشخاص الذين يقومون بعمل تمارين تخسيس البطن كذلك يمكن ان ينام الشخص على الارض ويقوم برفع رجليه في زاويه 90 درجه ويقوم برفع الرجلين على الحائط ويحاول ان يقوم بلمس الكاحل الايسر واليد اليمنى والعكس صحيح ويتم تكرار هذه العملية 30 مره.

كيفيه شد البطن؟

كذلك يوجد تمارين شد البطن في المنزل والتي تعتبر بسيطة وسهله ومن امثلتها تمليك تمرين البلانك، و تمرين الدراجة الهوائية، و تمرين تسلق الجبل، و تمرين الكرنش التقليدي، وتمرين الكرنش مع الدوران، و تمرين رفع الساقين، و تمرين المقص، وتمرين مساحه الزجاج، و تمرين رجل كرنشيز، وتعتبر تلك التمارين من التمارين السهلة والبسيطة والتي يمكن لأي شخص ان يقوم بفعلها في المنزل بدون الذهاب الى صلاه الجيم.

 

المصدر

nhs.uk

ظهرت المقالة اهم التمارين التي قد تمارسها في المنزل أولاً على مثقف.

https://viscal.net/?p=416